الخروج والعودة السعودية

تقديم قرض مواشي – قرض شخصى سريع

عدد المشروعات الممولة: تم تمويل 116 ألف مشروع بتكلفة تجاوز 9 مليارات جنيه.

تقديم هجرة

لديكم مؤهل مهني/ أو مهارة ؟ ترغبون في إنشاء مؤسسة صغيرة و/ أو متوسطة ؟ البنك الوطني الجزائري يقترح عليكم الحلول المناسبة و يرافقكم في مشاريعكم قرض CNAC هو قرض استثماري مدته 08 سنوات أو أكثر ، يسمح بتمويل المشاريع التي يقدمها الشباب البطال لإنشاء مؤسسات صغيرة و متوسطة. قرض CNAC موجه أساسا إلى: شراء تجهيزات جديدة أو مجددة و بالأخص شراء المواد الأولية و معدات أخرى بعد انطلاق المشروع. للمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بأقرب وكالة BNA أو اتصل بنا بالضغط على الرابط التالي.

استمارة تقديم

وزير الزراعة: احياء مشروع البتلو ويأتى تقديم القروض بفوائد ميسرة وبسيطة من البنك الاهلى ومن البنك الزراعى ضمن المشروع القومى لاحياء البتلو ، حيث وافق مجلس إدارة المشروع القومى لاحياء البتلو برئاسة السيد القصير – وزير الزراعة وإستصلاح الاراضى على اعتماد مبلغ 37, 235, 000 عدد 243 مستفيد بأجمالى عدد رؤوس ماشية3062 رأس وقال المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية إن قرارات وزارة الزراعة بمنع ذبح (البتلو) العجول البقرى والجاموسى قبل وزن 400 كجم، تسهم في زيادة ثرواتنا الحيوانية وتحافظ عليها، وتقلل من الاستيراد ، وأنه بمجرد الموافقة على التمويل يتم تسجيل وترقيم وتحصين الحيوانات والتأمين عليها فى صندوق التأمين على الثروة الحيوانية وقال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة انه يتم تكثيف المتابعة الميدانية المستمرة من قبل قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية (متابعة مركزية) أو تتم المتابعات المحلية من خلال مديريات الزراعة ومديريات الطب البيطرى واداراتهما فى المحافظات وان الغرض الاساسى من لجان المتابعات هو دراسة اى مشكلة على أرض الواقع، وطرح الحلول العلمية والعملية المناسبة والفورية وانه يتم إقراض مبلغ عشرة ألاف جنيه لشراء كل رأس من الحيوانات، وخمسة ألاف جنيهاً لتغذيتها.

قروض المواشى من البنك الاهلى والبنك الزراعى ..الشروط والمستندات المطلوبة - بوابة الزراعة

تسعى الحكومة المصرية في القضاء على شبح البطالة في جميع المحافظات المصرية من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتلعب وزارة التنمية المحلية دورًا هامًا في القضاء على البطالة في المحافظات، وذلك من خلال تقديم قرض «مشروعك» الذي تصل الفائدة فيه لـ5%. وتعرض «بوابة أخبار اليوم»، كل ما تريد معرفته عن ذلك المشروع. أهداف المشروع يهدف المشروع لتوفير قروض ميسرة لتنفيذ مشروعات متناهية الصغر وصغيرة ومتوسطة للشباب، لتوفير فرص عمل من خلال المشروع القومي للتنمية البشرية والمجتمعية، وتوفير فرص عمل للشباب، للمساهمة في القضاء على البطالة وتحسين مستوى المعيشة. البنوك الممولة يمول القرض البنك الأهلي، ومصر، والقاهرة، والتعمير والإسكان، التنمية والائتمان الزراعي. خطوات تقديم طلب الحصول على قرض - ملئ إحدى الاستمارتين طبقًا لحجم القرض المطلوب. - الاستمارة الأولى لطالب القروض من 1000 وحتى 50 ألف جنيه. - الاستمارة الثانية لطالب القروض أكثر من 50 ألفًا وحتى 2 مليون جنيه. - يراجع طالب القرض بيانات الاستمارة والتعرف على التراخيص المطلوبة مع ممثل الوحدة المحلية بموقع المشروع. - بعد استكمال المستندات المطلوبة يتم تسليم الطلب لممثل البنك في الموقع.

موقع تقديم اللوتري

تقديم طلبات الهجرة

تقديم فيزا

تقديم على قرض المواشي
  1. تقديم لجوء
  2. تقديم هجرة
  3. موقع تقديم الفيزا
  4. تقديم الهجرة كندا
  5. تقرير جديد لمرصد الأزهر يكشف كيف استغل داعش كورونا لتحقيق مصالحه الخبيثة - اليوم السابع
  6. المهن المقصورة على السعوديين 1438
  7. قرض
  8. تقديم اللوتري
  9. هل تخجل من صور نشرتها سابقا؟ إليك كيفية تنظيف شبكات التواصل الاجتماعي
  10. خطة الامن والسلامة
  11. البورد السعودي 2017
مطابع-الوفاء-بالدمام